CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Monday, November 19, 2007

مقروده ..؟؟؟؟

طبعا خلصت امتحاناتي الحمدلله بعد ماا قطعت فتره وايد كبيره عن النت واللابتوب والبلوق

اشكر كل الي ردو على بوست الشعر وهذا من ذوقكم



ودي اقولكم سالفه

انا دايما كنت اقول ان عندي الحاسه السادسه وان عندي احساس قوي بالي راح يصير بعد شوي يعني في اكثر من موقف حصل لي بس للاسف كلهم ما يبشرون بالخير بس بعد شسوي هذا الي صار اكتشفت ان عندي حدس بالقراده


مثلا يعني

اذكر قبل كنا في بيت جدي ومتجمعين وكان وقت عشا وكنا قاعدين كلنا تحت بالصاله ومستانسين لان مر اسبوع على عرس خالي وتجمعنا نبي نشوف فيديو العرس والصور ومسوين يعني استقبال .. المهم قبل العشا حسيت وو جا على بالي شكل الصاله في الطابق الثاني محترقه مادرييييييييي ليش الصوره مرت علي قلت اعوذ بالله
والله بعد العشا على طول ما تشوووف الا ذاك الدخاااااااان الي نازل من السلم من فووووووق وريييحه النار والدخاان وحريييييييقه فضييييييعه احترق البيت كللللله كلللللله من فوق ودقينا على 777 و طلعنا ورحنا حق بيت جيرنهم والله كان يوم لا نسىىى حتى اذكر من الخوف والروعه ما نمت بداري رحت نمت عند امي بس الحمدلله عدت على خير كانت خساير ماديه بس الحمدلله

هذا الموقف الاول

اما الموقف الثاني

اهوا لما كنت عند بيت رفيجة اختي وهم نفس الشي مسوين عشا بس هالمره بس جذي جمعه
المهم الناس انا ماعرفهم حيل بس اعرف رفيجة اختي اما الباقي سلمت عليهم وقعدت اسولف معاهم
المهم مادري ليش حطيت عيني على بنت وحطيت عيني الثانيه على بنت هم ثانيه وجت الصوره في بالي على طووووول ... شفت في بالي ان هالبنتين ماسكين شعر بعض ويطقون بعض طق وكل وحده تعلي صوتها وتسب الثانيه .. جان اقول اعوذ
بالله
وانا من اقول اعوذ بالله يعني صاررت بعد ما تعشينا ماسمع الا الصراخ بالغرفه الثانيه ولا الثنتين فوق بعض وطقققققققققق والله العظيم ما ازل عليكم بكلمه انا قمت اخاف من نفسي والله طبعا هدينا الوضع وقلنا حقهم يهدوون وزعلت وحده وطلعت من البيت والثانيه طايحه زف فيها


ماعلينا

الموقف الثالث

طبعا هذي تحصل معاي بشكل متكرر ... انا مو ملتزمه وايد بحضور محاضراتي .. غاااالبا ما تصير معاي ان الوقت الي اداوم فيه قبل لا ادش الكلاس تجيني صوره ان القاعه فاضيه مافيها احد واول ما اوصل عند الباب القا الدكتور معتذررررر ومافي طلبه ولا هم يحزنون
وهذي قازره علي كل مره تصير معاي

الموقف الرابع وهو احدث واحد يوم امس
كان علي امتحان ودرست دراسة مو عاديه والماده احبها ومستانسه فيها وسهله وسلسه وعزلت نفسي وحرمت نفسي من عرس خواتي كلهم راحو له وانا قلت لاااااااا ماني رايحه بقعد ادرس خلاص اعقلي امتحان مو لعبه ويعني شاده حيلي وسهرانه على الحفظ وخليت اختي تفهمني وناديت اخوي قلتله انت تفهم بالسياسه امتحاني سياسي وتكلف الريال وشرحلي واستعديت خلاص
على اساس ان امتحاني الساعه 12 الظهر وهوا وقت محاضرتي
رحت حق الكليه جتني عاد ذيك الصوره الي قمت اقول الله لا يحيييها ما شفت الا ان القاعه فاضيه ؟؟ قلت ها شنو؟؟ اعوذ بالله واحد ثنين ثلاثه ولا اقرب صوب القاعه وقلبي يرقع شوي ولا ما في احد؟؟ ها؟ وينهم؟ وادق على بنت واقولها خير وين الامتحان جان تقول وييي وينج انتي امتحنا وخلصنا من الساعه 10 .. جان اقول خير خير مشكورررررره واسكر التلفون

واختم على وجهي كلمة مقروده مقروده مقروده بالثلاث






هذي بعض المواقف الي احس فيها ودايما تطلع مو في صالحي بس الحمدلله والشكر على كل حال وهالشي كان يضيق خلقي بس مع الايام قمت استانس عليه وكل مايصير معاي موقف احس فيه ويصير اقوم اضحك ضحك هستيري واستانسسس مادري ليش ادري اني متروعه من داخل وخايفه بس وجهي يعبر بضحكه هالكبررر

وهالشي يذكرني بقصه صغيره بس حرام تكسر الخاطر صراحه

واحد قعد من غيبوبته بعد سنتين ولقى زوجته عنده بالمستشفى قاعده


جان يقولها يا حبيبتي انتي اهني قاعده عندي


صارلي سنتين مرقد بالمستشفى وقبل لا اطيح بغيبوبه كنتي عندي


وبعد سنتين اصحى القاج انتي عندي




والمسكينه تهز راسها وتدمع عيونها



جان يقولها : ياحبيبتي ما تخليتي عني حتى لما سويت حدث بالسياره ...ونقلوني المستشفى .... كنتي معاي ....




ولما احترقت سيارتي..... كنت معاي ما هديتني


وتهز الزوجه راسها وتدمع

قالها يا حبيبتي ماخليتيني حتى لما توفى ابوي


واحترقت الشقه كنتي بجابني .... ومعاي



وتاثرت حيل وقامت تدمع اكثر واكثر


جان يقولها حبيبتي

معاي حتى لما خسرت املاكي وفلوسي ما فكرتي تهديني




ومعاي وليلحين عندي

وتهز الزوجه راسها


قالها الزوج



حبيبتي ..... اقلبي وجهج ...... انتي وجهه نحس علي


يالمقروده




يالمنحوسه




وزفففففففف فيها






يعني مسكينه شنو ذنبها
الله يعينها

المهم بالموضوع


هل فعلا في شي اسمه حاسه سادسه وحدس ؟؟
و دايم نسمع فلان نحس
فلان وجهه حلو علي
هل هي عبارات مجازية يعني كلام وخذ وخل




ولا لها أصل وتأثير؟؟؟؟؟؟؟







33 comments:

حنطفيس said...

الله يستر عسى عسى مايحترق كمبيوتري وتقرديني معاج

لحظة !!؟

شنو هذا !!؟

دخان ؟!!؟

احترق الكمبيوتر !!؟

شب البيت ؟!!؟؟!؟

دقي على 777

انقردت !!!؟

Selezya said...

لووووول


كلنا مقاريد

بس القصه عجيبه

مسكينه كسرت خاطري

Anonymous said...

فعلاً في علم النفس تلقين مصطلح الحاسة السادسة
و هي منحة ربانية ولكنها خارجة عن نطاق الغيبيات
جميع الناس يمتلكون حاسة سادسة و لكنها تختلف من شخص الى آخر
ولا تقتصر فقط عند حدوث الخطر و لكنها تكون أحياناً في مواقف أخرى
بس انا اللي أعرفه ان العقل الباطن يلعب دور في الحاسة السادسة

Aldenya said...

انتى خطيرة :>

حاستج السادسة مميزة

بس انها قردتج معاها :/

ما اقول إلا سبحان الله

عندى أخت حاستها السادسة بالأحلام

كل ما تحلم يطلع صج :/

لدرجة انها قامت تقول ودي أنام وما أحلم

كل شي أحلم فيه يتحقق :/

J Daily said...

سالفة الزوج والزوجة مضحكه تخيلت الموقف

انتي مو مقروده.. هذه حوادث مأساويه تصير لكل شخص
وبسالفة المطافي ذكرتيني بسالفة قديمه
حيل
لقرايبنا

الام وبنت الصغيره زايرين بيت عمهم شافت مطافي
البنت استانست وقالت للام
يما لحقي المطافي والام تقول راح نتاخر
البنت يما يلااا
الام على ويهه وتلحق المطافي
وبالاخير بيت عمهم المحترق (:

ezain_kilah said...

لووووووووووووول
أقول... "فيبي" اللي تطلع في مسلسل
charmed
شتصير لج؟

يحليلج ويا حلوج وحلو سوالفج, شعليج؟ رب العالمين قاعد ينبهج ويفطنج, شتبين بعد؟ ليش عادتها قرادة؟ هذي نعمة فضيلة من رب كريم

someone_q8 said...

السلام عليكم

قولي الحمدالله على هذه الحاسة وقبل لا اتفكرين بشيء يبي يصير قولي لا اله الا الله واعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اللي قاعد يصير هذا قدر الله مقدره سواء حسيتي فيه ام لا
وبعدين اختي تره حاستج اتخرع فا رجاء اخذي قلاص ماي كبيييير وترسيه ماي وشربي اشويه عشان الباجي راح اتشربين المدونييين :))
اتغشمر معاج اختي واتمنى لج حياة سعيدة بدون مشاكل :)

BeKeFe said...

loooooool

اولا ضحكتوني والله تعليقكم تونس دقيقه خل ارد على واحد واحد لان ما ينفع ارد على الكل مره وحده

BeKeFe said...

حنطفيس لوول شدعوه بس الكمبيوتر؟؟؟

عاد انا حاطه عيني على التفزيون والفيديو ؟؟ يلا ماعليه بما ان البيت شب جذي عوضت علي البيت كله :p
لوول بس بس عاد حرام عليك انا ما اجلب النحاسه ؟؟ انا بس شوي احس ان في خلل بمخي تجيني تخيلات وتصير لي انا بس ما اتوقع بصير مثل الزوجه الي اقردت زوجها

بس ولا يهمك ندقلك على ثلاث سبعات

BeKeFe said...

سيليزيا مالي خلق ارد عليج لوول عادي بينا ميانه

BeKeFe said...

حساويه تبين الصراحه انا ماقريت عن الحاسه بعلم النفس ليلحين مع ان مساند تخصصي علم نفس بس انشالله بقرا عنها لانها شي غريب فعلا

BeKeFe said...

الدنيا اي والله انا خطيره انا اشهد

خلاص مدام اختج نفس حالتي عرفيني عليها

اتوقع كل ما بشوفها بنقعد نتحلطم

بس اهيا اهون في فتره تنام تقوم يمكن بعد يصير الي تحلم فيه بعد يومين او اسبوع المصيبه انا دقايق وطخخخ الا ووقعت الكارثه شي يخرع

BeKeFe said...

يعقوبو ترا انا نفس البنت والله ترا لما صارت الحريقه فبيت جدي كنت طالعه بالشارع انا واختي وقاعده اقول ياربي في ريحه حريقه وهالحريقه قريبه حيل انا بقعد انطر المطافي لين تجي شوي ولا الحريقه بالطابق الاول

الله ستر يامعود

BeKeFe said...

انوووورت والله يا هلا يا هلا حيالله الزين كله


الله يسلمج والله سوالفي مافيها حلا كل الي فيها مصايب وضيقة خلق بس الله يعين يالغاليه
وكل شي من الله حلوو والحمدلله على كل حال


وفيبي هذي تصيرلي بس من بعيد وبيني وبينج انا ماحب افصح عن علاقتي معاها لان لو احد يدري اني اعرفها بتعتزل الفن ويتنقرد المسكينه فخليها بعيد وخليني اهني وايد ارحم .. انا مكفيتني المسجات الي بينا ويحليلها تواصل بنت الحلال ما تقاطع

BeKeFe said...

شخص كويتي ونعم بالله اي والله قاعده اقول من اليوم الحمدلله على كل حال ودام لهدرجه متخوفين مني خلاص ابشرو بلي يعزمكم وبلي يشربكم جالون ماي عشان ما تنقردون خير شر مافيها شي وانا اختك لوول بس حرام بتظلموني جذي والله مالي شغل شسوي بعمري يعني :(

فتى الجبل said...

خطاكم السوء

fghdfhg said...

الحمد الله انها يت على جذي :)

خطاكم السو والحمدالله على سلامتكم

مثل ماقالو اخواني بكيفي حياتي هذي مو قراده يعني عادي تصير هالمواقف حق كل انسان :)

والحاسه السادسه موجوده وتختلف من شخص لآخر لكن هم الأوضاع المحيطه بالشخص تأثر بإحساسه ^.^

يعني يمكن كان شكل البنتين يوحي بهوشه لوووولي :)

ويمكن تكون مخاوفج من انه تكون القاعه فاضيه خلتج تفكرين بجذي ...وطلعت مخاوفج بمحلها ^.^

امممم أؤمن بوجود الحاسه السادسه واهي موجوده لكن هم في أشياء تأثر بالموضوع :)

مثل ما قالت اختي العقل الباطن

لوووول اذا جذي عيل بتسلفج جم يوم تخيلين لي كلاساتي فاضيه ولج الي تبين لووووووول

تسلمين يالغاليه على الموضوع العسل


أسعدني وجودي هني

Keiewii ! said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
هو فعلا ترا الحاسه السادسه موجوده حقيقه
درستها بعلم النفس ، وحسب دراستي لها
ان الحاسه السادسه موجوده عند بعض الناس فقط ومو الكل
انا اختي فيها الحاسه الساسه السادسه ، مو بس تحس .. تحلم بعد !
بس المواقف لول قويه صراحه !!

BeKeFe said...

خطاكم الاااااش


شكرا على التعليق


وانا جدا مستانسه لان عندي شي من هذا وحتى لو ما كانت اهيا بالضبط الحاسه السادسه ... ولكن هذي مواقف وصارت ويمكن صدف صارت وهالشي قدر والحمدلله على كل شي

Eng_Q8 said...

انزين ميخالف تروحين الصالحيه صوب مجلس الامه وتحسين اذا بقرون كادر المهندسين والزياده حق القطاع النفطي يمكن هالمره تصير صج ويقرون الاثنين ولج مني نص المعاش لمدة 4 اشهر اذا طلع احساسج صح واقروا ترى خوش افر

Anonymous said...

تخرعين

BeKeFe said...

la 7ram wala ma a5r3


7ta shof >>>>>>>>>. :$ :$ :$

بـركـــــان said...

بعد التحيه


بعض هذه الظواهر تسمى الديجافو .. تشوفين شيء كانك شافته من قبل و يصير أو كأن الموقف معاد و هلم جره .. اما بخصوص القصه التي ذكرتي هههههه
فزوجته مو مقروده بل هي بومة النحس

يسعدني أن ازور مودنتك لاول مره

الثائر بركان

عثماني said...

كل شي جايز و انا اخوج
:)

Shaima'a Alkandari said...

امبلا في حاسه سادسه

بس الله يعينج على اللى يصير كله مآسي

انزين شسويتي على امتحانج ماكو مجال انج تعيدينه؟

الوجد said...

كل عام وانتي بألف خير

charisma said...

عيدج مبارك
وكل عام وانت بالف خير دير

:)

ezain_kilah said...

wainich 7ajya?

happy new year o ...

u r needed!

Shaima'a Alkandari said...

كل سنه وانتى طيبه

وينج مختفيه عن الانظار خير انشالله

fghdfhg said...

وينج ماتبينين فقدناج :)

kuwaitya_7saweya said...

امبيه
يامعوده اهم شي انج ماتحطينا في بالج
بس حرام كسرتي خاطري على سالفة الامتحان
لانها صايره فيني رحت والامتحان مخلص

ومثل ماقالت
7saweya
بنت الخال
منحه ربانيه
لووووول

Shaima'a Alkandari said...

انزين بس خلاص ردي لنا

LoCoDiaRieS said...

لول ظحكتيني :-)

ترا الحاسة السادسة نعمة p;

عشان تتهيئين للصدمة قبل لا تصير

تقبلي مروري خيتووو